الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
كيف نـــــــــــوقف هذه المهزلة من البرامج الرمضانية في قناتينا ساعة الإفطار على الأقل ؟

اللهـــــم أحرق كاميراتهم

برامج 2M

برامج 2M

ماذا بعــد ..
كيف نـــــــــــوقف هذه المهزلة من البرامج الرمضانية في قناتينا ساعة الإفطار على الأقل ؟
ربما لم يبق لنا سوى أن يحطم كل مواطن متضرر من تلك البرامج الرخيصة جهاز تلفازه على رؤوس أصحاب المكتب الوطني للكهرباء.
عـــفــوا .. بالنسبة للمواطن الذي تحسب خدماته على الشركات الخاصة للكهرباء فالأمر سيان. مثلا إذا كانت الشركة المسؤولة عن تزويدك بالكهرباء هي أمنديس كما هو الحال عندنا هنا في الشمال، سيكون القصد إذن من الجملة الأخيرة هـــو : على رؤوس أصحاب المكتب اللاوطني لأمنديس أو أمانــ10كما يطلق عليها جارنا المحترم، لأنها دائما و على رأس كل شهــــر تلعب الديس على المواطـنين البسطــــاء!
كما لا توجد في حينا جهة مسؤولة عــــن الكهرباء غيـــــرها .

و لم لا يرمي كل مواطن شريف بتلفازه من أقرب نافذة إليه عوض أن يغير القناة (ساعة الإفطار) من مغربية إلى غربية، أو إلى أخرى عربية ليست أقل سوء أو رداءة أو بلادة أو استخفافا بعقــــــول مشاهديها و ذوقهم الفني و الثقافي من شقيقتها المحلية .

و الله، مؤخرا بدأت أحس بنوع من القلق و الاضطراب و الغثيان والحموضة .. يعني كوكتيل من ” الأحاسيس” أحس بها فقط كلما حاولت أن أغامر في مشاهــــــد ة ( قناتينا) الأرضية أو الفضائية، بحال بحال. هـــم هـــم .
بكل صراحة، لا أعرف ما الذي يجعل هؤلاء المسؤولين عن تلفزتنا و مالنا في المملكة المغربية
الشريفة، و أولهم السيد الناصري وزير الإتصال ثم الهيئة العليا للسمعي البصري ربما، لأنها وعلى ما أعتقد لها جانب من المسؤولية تجاه ما جرى و ما يجري الآن ! لا أعرف لماذا لا يعيرون أي اهتمام لنا، نحن الحانقون الغاضبون على برامج السمعي البصري في بلادنا، و يضعون حدا لهذه المهزلة و أكل أموال الناس بالباطل.
حقا ॥إنه لأمـــر محزن جدا أن يحصل هذا في دولة الحق ….. و …. القانون .

مرة أخرى، و في قضية أخرى .. سأرفع يداي إلى السماء، للمولى عز و جل، الذي يمهل و لا يهمل …. قائلا: اللهـــــم أحرق كاميراتهم و دمـــر استودياتهـــم تباعا و عطل كهربائهم أعواما .
آمــــــــــيــــــــــــن ..

Be Sociable, Share!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Welcome مدونات قلمي المغربية – Qalami.Net

تسجيل الدخول

هل فقدت كلمة مرورك؟

التسجيل في هذا الموقع

Join

Join us as we spread the word.