الأربعاء , 23 أغسطس 2017
بــكل صراحة، هذا العالم مليء بالعجائب و الغرائب! فــفي الوقت الذي ينشغل فيه العالم بتتبع أرقام إصابات ضحايا أنفلوانزا الخنازير القادمة من أمريكا عبر العالم، و التي كثرت في الآونة الأخيرة في مجموعة من الدول العربية. و أيضا بالمظاهرات التي تجري في إيران و شوارع عاصمتها طهران على الخصوص عقب الإعلان عن فوز أحمدي نجاد بالانتخابات الرئاسية، يستعد علماء (النازا) و إدارة طيرانها للسفر إلى القمر، طبعــا ليس لغرض قضاء العطلة الصيفية هناك،و لكن بغرض ضرب هذا القمر المنير بصاروخ! بسرعة تفوق مرتين سرعة الرصاصة،و الهدف هـــو إحداث حفرة عميقة في قمرنا قد تـــكشف بعدها حسب موقع الـــجــزيرة.نـــت على آثار قد تدل على وجود مياه في سطح القمر. وستقوم نازا بتحليل السحابة الناجمة عن انفجار الصاروخ لالتقاط أي أمارة تدل على الماء أو البخار هناك.

أمـــريكا تستعد لقصف الشعراء!

القمر

بــكل صراحة، هذا العالم مليء بالعجائب و الغرائب!
فــفي الوقت الذي ينشغل فيه العالم بتتبع أرقام إصابات ضحايا أنفلوانزا الخنازير القادمة من أمريكا عبر العالم، و التي كثرت في الآونة الأخيرة في مجموعة من الدول العربية. و أيضا بالمظاهرات التي تجري في إيران و شوارع عاصمتها طهران على الخصوص عقب الإعلان عن فوز أحمدي نجاد بالانتخابات الرئاسية، يستعد علماء (النازا) و إدارة طيرانها للسفر إلى القمر، طبعــا ليس لغرض قضاء العطلة الصيفية هناك،و لكن بغرض ضرب هذا القمر المنير بصاروخ! بسرعة تفوق مرتين سرعة الرصاصة،و الهدف هـــو إحداث حفرة عميقة في قمرنا قد تـــكشف بعدها حسب موقع الـــجــزيرة.نـــت على آثار قد تدل على وجود مياه في سطح القمر. وستقوم نازا بتحليل السحابة الناجمة عن انفجار الصاروخ لالتقاط أي أمارة تدل على الماء أو البخار هناك.

أمريكا تحاصر البشرية في البحر و البر والجو،”وإذا ما أثبتت هذه التجربة نجاحها فإن ذلك قد يضمن توفير إمدادات حيوية للقاعدة المقترح إنشاؤها على سطح القمر” طبعا، قاعدة عسكرية و بدون ريب..! و بالتالي تكون أمريكا قد أكملت رباعيتها وحاصرت البشرية من الفضاء. دون أن نتحدث عن التجسس عبر الأقمار اللاطبيعية/ أي الإصطناعية التي تدور و تدور من حولنا كل ثانية ..

أعتقد أن المتضررين الأكثر من هذا ” التفتق الأمريكولوجي” هـــم الشعراء، فليس أمامهم بعد الإعتداء على القمر الذي سيحصل في القريب العاجل لو نفدت النازا مشروعنا( و هذا أكيد) سوى الماكدونالدز أو الكوكاكولا لتشبيه وجــه الحبيبة و عيناها ..و هذا ما تريده أمريكا !
و لربما الأمر قد يكون فيه حظ تعيس لنا نحن سكان الأرض،فقد يميل الصاروخ الأمريكي عن هدفه و يتجـــه صوب الأرض..

فأين هي المنظمات التي تنادي بحقوق الإنسان و المنددة بالأسلحة النووية.مرة أخرى نتأكد أن أمريكا (هذا الوحش الإمبريالي) فوق القانون، كيف لا وهي من تمول كل تلك المنظمات، شرقية كانت أم غربية، شمالية أم جنوبية ..ولا أحد يجرؤ على الوقوف أمام حماقاتها، و لكننا نستطيع الوقوف أمام قنصلياتها توددا بالغرين كارت ..

العالم كل يوم يزداد غرابة من حولنا، و نحن معشر العرب و المسلمين لا أمل لنا في البقاء، فهو للأصلح و للأقوى!

هـــم يبحثون في الفضاء و نحن لا زلنا في الأرض يــعــض بعضنا البعض، وننصب لبعضنا كمائن لا نهاية لــها، و نتاجر بأجساد أبنائنا و بناتنا.. وفي نفس الآن نلهت وراء أمريكا و نندد بأفعالها، أليس هذا برهانا كافيا على انفصام شخصيتنا !

القمر المسكين لم يسلم من شر أمريكا، ترى على من سيأتي الدور بعد ذلــك !

Be Sociable, Share!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Welcome مدونات قلمي المغربية – Qalami.Net

تسجيل الدخول

هل فقدت كلمة مرورك؟

التسجيل في هذا الموقع

Join

Join us as we spread the word.